الجمعة، 19 ديسمبر 2014

احصل على برنامج بت ديفندر توتال سكيورتي Bitdefender Total Security 2015 و بمفتاح مجانا صالح لعام كامل ..

الكاتب : Unknown بتاريخ الجمعة، 19 ديسمبر 2014  | بدون تعليق

السلام عليكم في هذه التدوينة من مدونة عالم الكومبيوتر اريد ان اشرح لكم كيفية الحصول على برنامج الحماية  بت ديفندر توتال سكيورتي Bitdefender Total Security 2015 و بمفتاح مجانا صالح لعام كامل .

نبذة مختصرة عن برنامج بت ديفندر توتال سكيورتي :
برنامج ; بت ديفندر توتال سكيورتي عبارة عن حزمة جذابة لحماية النظام من أي خطر يهدده، وتشمل هذه الحزمة على برنامج مضاد للفيروسات وجدار ناري وأداة للنسخ الاحتياطي وأداة تحكم بالشبكة وأكثر من ذلك.
الخصائص البارزة في البرنامج :
يتميز برنامج ; بت ديفندر توتال سكيورتي بمجموعة متكاملة من البرامج والأدوات التي تزود النظام بحماية شاملة ضد أي أخطار وهي برنامج مضاد للفيروسات وجدار ناري وأداة للنسخ الاحتياطي وأداة تحكم بالشبكة.
ما يجعل هذه الحزمة متميزة وجذابة هي الواجهة التي يمكن التعامل معها بكل سهولة، ويستطيع أي مستخدم التعامل مع هذه الحزمة ; سواء كان مبتدئ أو محترف، وذلك بسبب وجود خاصية AutoPilot الذي تبسط عمل هذه الحزمة.
إذا كان المستخدم من هواة التعمق في برامج الحماية فإنه سيجد في برنامج بت ديفندر توتال سكيورتي إعدادات وخيارات متميزة تعمل على تدعيم الحزمة بشكل عام أو بشكل متقدم ويمكن التحكم بها عن طريق التنقل بين علامات التبويب المختلفة.
بالنسبة لأدوات حزمة ; بت ديفندر توتال سكيورتي فإنها تقوم بتزويد الكمبيوتر بكل أنواع الحماية والأمان من البسيطة مثل تفحص الملفات المحملة من الانترنت إلى المتقدمة مثل الحماية الشاملة للنظام، وتشمل الحزمة على حماية تلقائية وخيارات الجدار الناري المتقدمة، وحماية الهوية وحماية الخصوصية.
تشمل هذه الحزمة على وضع خاص بالالعاب وآخر باللاب توب، فالأول يفتح الجدار الناري لمنع حدوث مشاكل في الاتصال ويعطل العمليات التي تستحوذ على موارد النظام بهدف ممارسة اللعب بكل متعة، والآخر يخفف إعدادات الأمان لمنع مضاد الفيروسات من استهلاك شحنة البطارية.
طريقة الحصول على المفتاح :

01) الخطوة الاولى ادخل الى الموقع :

Free Bitdefender Total Security 2015 


2) تابع الشرح :

03) 


04) تنبثق لك هده النافدة اختر البرنامج الذي يعمل على نضامك  32-bit او 64-bit 





05) ادخل الى الا يميل وسوف تجد رسالة من الموقع مرفوقة بمفتاح صالح لعام كامل .

وفي الخير شكرا على المتابعة ... انشر الموضوع ليستفد غيرك .

الكاتب : قاسم ليسير

مدون جزائري مهتم بالتقنية عموما والبرمجة خصوصا . وايضا مهتم بكل ما هو جديد في مجال الشبكات المعلوماتية والأنظمة.

0 التعليقات:

    سجل اشتراكك معنا وسيصلك جديد المدونه لكن لا تنسى تفعيل اشتراكك .

محادثة

أرشيف المدونة الإلكترونية

back to top